الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال آسيا.. بوهانج ستيلرز يضرب موعدا مع الهلال في النهائي

بوهانج ستيلرز
بوهانج ستيلرز

تأهل فريق فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما تغلب على مواطنه أولسان هيونداي، 5-4 بضربات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب "جيونجو كأس العالم" في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويواجه فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في المباراة النهائية المقررة بالرياض خلال 23 نوفمبر المقبل، مع الهلال السعودي، الذي تأهل بفوزه على النصر 2 / 1 أمس الثلاثاء.

وكادت مباراة اليوم أن تنتهي بفوز أولسان هيونداي بهدف سجله لوك يون في الدقيقة 52، لكن بوهانج ستيلرز خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة عن طريق ألكسندر جرانت.

واستمرت المواجهة لوقت إضافي لم يسفر عن جديد ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي نجح من خلالها بوهانج ستيلرز في قلب الموازين لصالحه وانتزاع بطاقة التأهل للنهائي.

اقرأ أيضًا: برشلونة يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

وسجل لبوهانج ستيلرز من ضربات الجزاء الترجيحية، ليم سانج هيوب وجوون وان-جيو وكيم سونج جو وجيون مين جوانج وسانج وو كانج، بينما سجل لأولسان هيونداي، لي تشونج يونج وكيم جي-هيون وكيم كي هي وبارك يونج وو.