الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:25 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب رئيس البرلمان الليبى :مصر كانت وستظل السند الحقيقي لنا في كل الأزمات

 الدكتور ” أحميد حومه ”
الدكتور ” أحميد حومه ”

رحب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الليبي، الدكتور أحميد حومة، بما جاء في كلمة وزير خارجية جمهورية مصر، سامح شكري، خلال كلمته اليوم الخميس في المؤتمر الوزاري لدعم استقرار ليبيا بشأن وفاء مجلس النواب بالتزاماته عبر إصدار القوانين اللأزمة لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها.

 وشدد أحميد على حرص مجلس النواب على إجراء الانتخابات في موعدها في 24 ديسمبر 2021م ودعمه الكامل للمفوضية العليا للانتخابات لتحقيق ذلك.

كما عبر عن أشادته بدور مصر في دعم الشعب الليبي وتحقيق إرادته وأمن واستقرار ليبيا من خلال دعم ملف المصالحة الوطنية عبر عقد اللقاءات المتواصلة لإنهاء الانقسام والتشظي وتحقيق المصالحة الوطنية.

وتقدم حومة بشكره وامتنانه للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري الشقيق على دعمهم لاشقائهم في ليبيا مؤكداً بأن مصر كانت عبر التاريخ وستظل السند الحقيقي لليبيا وشعبها في كل الأزمات والمحن.

كما دعا النائب الثاني لرئيس مجلس النواب كل الدول الشقيقة والصديقة لدعم الشعب الليبي في اجراء الانتخابات في موعدها عبر دعم مجلس النواب والقوانين التي أصدرها القاضيه باجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها المقرر.

موضوعات متعلقة