الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:05 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا ضبط سائق توك توك قتل زميله للخلاف على أولوية المرور في الغربية ليلى الهمامي تكتب: ”أي أفق للفعل السياسي في ظل التأزم الراهن في تونس؟”

النقض تؤيد المؤبد لـ4 متهمين قتلوا عاملا وشرعوا في قتل والده وشقيقه

ارشيفية
ارشيفية

أيدت محكمة النقض اليوم السبت، الحكم الصادر بالسجن المؤبد لـ 4 متهمين بتهمة قتل عامل والشروع في قتل آخرين من أسرة المجني عليه "والده وشقيقه"، ورفضت المحكمة الطعن المقدم منهم على حكم المؤبد ليصبح الحكم نهائي وبات في القضية رقم 3158 جنايات قسم الإسماعيلية أول.

وكان المتهمين في وقت سابق تقدموا إلى محكمة النقض بالطعن على الحكم الصادر بالمؤبد من محكمة جنايات الإسماعيلية بمذكرة طعن مشفوعة بأسباب ودفوع قانونية قدمها دفاع المتهمين لتخفيف الحكم أو صدور أحكام بالبراءة بحقهم ليصبح حكم المؤبد نصيبهم بعد رفض الطعن أمام أعلى الهيئات القضائية، بعد أن قدمت نيابة النقض رأيها الاستشارى لهيئة المحكمة، والتى كان مضمونه بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع برفضه .

أقرأ أيضاً: خلال ساعات.. محاكمة رانيا يوسف في قضية سب وقذف نزار الفارس

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين في قرار امر الا حالة في القضية عدة اتهامات تهمة القتل العمد والشروع فى قتل آخرين وحيازة أسلحة نارية حازها المتهمون نتيجة خلافات سابقة قام على إثرها المتهمين ببيات النية وعقد العزم على تنفيذ مخطط إجرامى وهى افتعال مشاجرة مع المجنى عليه وذويه.