الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:27 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين صبري تستقر على مخرج ”ضل راجل” في مسلسلها الجديد

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تجري النجمة ياسمين صبري العمل على قدم وساق للتجهيز لمسلسلها الجديد، حيث استقرت على المخرج أحمد صالح ليقوم بإخراج مسلسلها الجديد، والذي تنافس به في موسم رمضان المقبل.

وانتهى السيناريست محمد عبد المعطي من وضع الخطوط الأولية للسيناريو والتصور المبدئي للعمل قبل انطلاق تنفيذ العمل مع شركة سينرجي التي تقوم بإنتاج المسلسل.

ويمثل هذا المسلسل التعاون الثاني بين الفنانة ياسمين صبري ومحمد عبد المعطي بعد ان قدما سويا مسلسل " حكايتي" والذي يمثل التجربة الأولى للبطولة المطلقة لها، والذي قدم في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولتة العمل أحمد صلاح حسنى، احمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرين وإخراج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه.

وقدمت ياسمين صبرى آخر أعمالها، مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان قبل الماضى، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

يذكر أن المخرج أحمد صالح ينشغل حالياً بتصوير حدوتة بعنوان "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" الذى يتم عرضه على قناة الحياة، وهى بطلة نضال الشافعى، دنيا عبد العزيز، ميمى جمال، وأحمد حلاوة، وهشام إسماعيل، وعفاف رشاد، وذلك بعدما قدم حدوتة "ماريونت" أيضاُ بطولة محمود عبد المغنى ودينا فؤاد وميرنا نور الدين.

وتواجد المخرج أحمد صالح للعام الخامس على التوالي في دراما رمضان المقبل، حيث قدم على مدار السنوات الماضية مسلسلات "ضل راجل" عام 2021 بطولة ياسر جلال ونور ونرمين الفقى، و"ليالينا 80" عام 2020 بطولة اياد نصار وغادة عادل وصابرين وخالد الصاوى، و"أبو جبل" عام 2019، و"أيوب" عام 2018 بطولة النجم مصطفى شعبان.
وأثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل بعدما انتشر أخبار عن تأليفها وكتابة مسلسل جديد من بطولتها، والمقرر أن تنافس به في ماراثون دراما رمضان 2022، لتخرج عن صمتها وتنفي هذه الشائعات وأن تصريحاتها في في حوار للنسخة العربية لمجلة harperis bazaar تم تحريفه.

اقرأ أيضا:

إحياء 3 حفلات.. أشغال شاقة لأمير الغناء العربي في أسبوعين

موضوعات متعلقة