الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحياء 3 حفلات.. أشغال شاقة لأمير الغناء العربي في أسبوعين

هاني شاكر
هاني شاكر

انتعاشة فنية يعيشها النجم هانى شاكر أمير الغناء العربى، من خلال استعداداه لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يقوم بجولة ويقدم 3 حفلات دفعة واحدة في أقل من أسبوعين.

يستعد هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في دولة الإمارات العربية وتحديدا في إمارة أبوظبي، وذلك يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر المقبل، والتي تأتي ضمن جولاته الفنية التي يقدمها في عدد من الدول.

يسبق هذه الحفلة حفلا آخر يستعد هاني شاكر لتقديمه في العراق ضمن سلسلة من الحفلات التي تقام حاليا وشارك فيها مجموعة من المطربين ومن بينهم الفنانة إليسا، ومن المقرر أن يقدم أمير الغناء العربي حفلة يوم 28 أكتوبر الجاري ضمن فاعليات مهرجان بابل في العراق.

كما يستعد هاني شاكر لإحياء حفلًا غنائيًا على مسرح النافورة، بدار الأوبرا المصرية، يوم 11 نوفمبر الجاري وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية المقرر إقامته في نوفمبر المقبل وتستمر فاعلياته لمدة 15 يوما متواصلة.

وعلى الجانب الآخر يستعد صناع والقائمون على إدارة مهرجان الموسيقى العربية برئاسة الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية والفنانة جيهان مرسى مدير مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية وأعضاء اللجنة التنظيمية العليا للمهرجان لمتابعة كافة التفاصيل والترتيبات النهائية الخاصة بانطلاق الدورة الـ 30.
اقرأ أيضًا:

عاجل | هل تجسد الراقصة ”دينا” شخصية السيدة زينب في المسلسل الجديد.. مخرج العمل يجيب (خاص)