الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:09 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عاجل… هل تجسد الراقصة ”دينا” شخصية السيدة زينب في المسلسل الجديد.. مخرج العمل يجيب (خاص)

أبطال المسلسل
أبطال المسلسل

كشف المخرج محمد النقلي، عن كواليس مسلسل " حي السيدة زينب" والذي يجري عرضه حاليا على شاشة قناة " المحور" حصريا، وحقق رد فعل كبير من جانب الجمهور.

قال محمد النقلي في تصريح خاص لـ " الطريق"، انتهيت من تصوير جميع مشاهد المسلسل ولكن لم ننتهِ من مونتاج جميع الحلقات على الرغم من أنني قطعت معدلا جيدا من عملية المونتاج والميكساج ولكن حتى هذه اللحظة مازال لدينا ما يقرب من أسبوعين تقريبا ونسدل الستار على هذه العملية.

تابع:" غالبية الحلقات تم تسليمها للقناة التي تتولى عرض المسلسل على شاشتها ولكن مازال أمامي 15 حلقة لم أسلمها بعد 15 وسأقوم بتسليمها على الفور عقب استكمال مونتاج الحلقات التي قمت بتصويرها".

وعن رده عن حالة الجدل التي صاحبت تصوير المسلسل قبل انطلاقه والتي كانت الفنانة دينا هي محور أحداث هذه الأزمة بعد أن انتشر لها صورة أثناء ارتداء الحجاب وظن البعض أنها ستقوم بتجسيد شخصية السيدة زينب، فكان تعليق "النقلي":" لا ينبغي أن نتحدث بشئ ولا نحكم عليه قبل أن نراه ونشاهده وبالطبع كل ما قيل بعيدا تماما عن الحقيقة وهو ما ظهر عقب عرض المسلسل وتأكد الجمهور بأن كا ما انتشر لا يمت للحقيقة بصلة".

وكان عدد من الجمهور تداولوا شائعات على مواقع السوشيال ميديا حول تجسيد الراقصة دينا، لشخصية "السيدة زينب" رضي الله عنها، حفيدة الرسول عليه الصلاة والسلام، واستناده إلى أساس ديني، ما قابل رفض الكثيرين للأمر.

يشارك في بطولة "حي السيدة زينب" الفنانة سوسن بدر ودينا ومحمود عبد المغنى، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي.

أحداث مسلسل "السيدة زينب"، تدور حول منطقة السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا من تلك المنطقة فى إطار اجتماعى، ويذاع حاليا بموسم الـ "أوف سيزون" على قناة المحور الفضائية.

اقرأ أيضًا:

زينة ”ترند” بصورة ابنها: ”معنديش أغلى منها أبارك بها لمحمد صلاح”

موضوعات متعلقة