الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بملامح غامضة خلف القضبان”.. أحمد خالد صالح يظهر في بوستر فيلم ”المحكمة”

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

طرح المنتج أحمد السبكي، البوستر الدعائي الخاص بالفنان أحمد خالد صالح في فيلم المحكمة، ومن المقرر عرضه 24 نوفمبر القادم بدور عرض السينمائي.

وظهر أحمد خالد صالح، بالبوستر بملامح غامضة خلف القبضان، ما شوق الجمهور لانتظار عرض الفيلم ومعرفة قصته.

وشارك السبكي، البوسترالدعائي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه قائلًا: انتظروا أحمد خالد صالح في فيلم المحكمة عن قصص واقعية وتلبية لرغبة المجتمع يأخذ الثأر من صديق عمره.. 24/11/2021 بجميع السينمات في مصر والسعودية والكويت ودول الخليج.

وأضاف السبكي قائلا: "فيلم محكمة إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين.. انتظروا البرومو الرسمي قريبًا".

وفي سياق أخر حرص الفنان أحمد خالد صالح، على إحياء ذكرى وفاة والده الراحل خالد صالح، الذي رحل عن عالمنا في مثل اليوم قبل 7 سنوات بعد إجراء عملية تغيير لصمام القلب.

اقرأ أيضا: كريم عفيفي يكشف موعد استئناف تصوير ”زومبي”.. وآخر تطورات الحالة الصحية لحمدي الميرغني

ونشر أحمد خالد صالح صورة نادرة لوالدته ووالده عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "اللهم ارحم واغفر لمن فقدنا الحياة بدونهم، اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيراً، اللهم ادخلهم الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب".

وأضاف: "وارفع اللهم درجاتهم واحشرنا واياهم مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم واجمعني اللهم بهم علي خير يا رب"، ويشار إلى أن الراحل خالد صالح كان قد كشف قبل وفاته أنه يعانى من مشاكل في القلب منذ الصغر وأجرى عملية في قلبه وهو يبلغ من العمر 35 عاما.

موضوعات متعلقة