الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد هنيدي يقدم ”سلام مربع” في موسم الرياض

محمد هنيدي وآيتن عامر
محمد هنيدي وآيتن عامر

أعلن النجم محمد هنيدى، عن عرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع"، في موسم الرياض، بداية من يوم 1 نوفمبر المقبل.

وشارك محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه مجموعة صور له خلال بروفات العرض المسرحي مع النجمة آيتن عامر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير.

وعلق قائلا: "استنونا راجعين للمسرح في الرياض، هنولع الدنيا في مسرحية سلام مربع، في البوليفارد على مسرح بكر الشدي، من 1 نوفمبر الجاي".

يشار إلى أنه أمس النجم محمد هنيدى إلى الرياض للمشاركة في فعاليات موسم الرياض بعرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع"، حيث تقرر تعديل موعد العرض الأول للمسرحية فى موسم الرياض، ليصبح يوم الاثنين الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل، بدلا من يوم 26 أكتوبر على أن يعقد هنيدى مؤتمرا صحفيا بحضور نجوم العرض بعد غدٍ الجمعة.

اقرأ أيضًا: ”ماشي ببركة دعائها”.. محمد رمضان برفقة والدته في الساحل

ومن المقرر عقد البروفات النهائية بداية من اليوم الأربعاء بحضور الفنانين المشاركين وهم بيومى فؤاد، محمد ثروت، آيتن عامر، ميرنا نورالدين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

موضوعات متعلقة