الأحد 16 يناير 2022 12:17 مـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الاقتصاد

وزيرة التجارة: نسعى لتنفيذ مشروعات ملموسة تصب في مصلحة الاقتصاد

 نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة،
نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة،

أكدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، خلال اللقاء الموسع الذي عقدته مع محمد بن عبيد المزروعي رئيس الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي، حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع كافة المؤسسات والكيانات الاستثمارية العربية.

 

وتابعت أن الوزارة تسعى لترجمة التعاون مع المؤسسات لمشروعات انتاجية ملموسة تصب في مصلحة الاقتصاد المصري وتسهم في خلق المزيد من فرص العمل وتوفير سلع ومنتجات وطنية بجودة عالية واسعار تنافسية.

 

اقرأ أيضا: أسعار الدولار مقابل الجنيه آخر تحديث اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021

لفتت الوزيرة إلى ان الوزارة تقدم كافة اوجه الدعم لكافة المشروعات الاستثمارية العربية والعالمية لبدء استثمارات فعلية لها بالسوق المصري والاستفادة من الفرص الاستثمارية الضخمة المتاحة وكذا الحزم والبرامج التحفيزية التي توفرها الدولة للمستثمرين خلال المرحلة الحالية.

 

وقالت الوزيرة ان الخطط التوسعية للمؤسسة في السوق المصري تعكس ثقتها الكبيرة في اهمية وجدوى الاستثمار في مصر باعتبارها أحد أهم الاسواق بمنطقة الشرق الأوسط.

 

لفتت الوزيرة الى ترحيب الحكومة بالمشروعات الجديدة التي تدرس الشركة انشائها بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة في مجالات انتاج الاجبان وتصنيع وتعليب التونة والفاصوليا والاستزراع النباتي والسمكي بالاضافة الى انتاج الذرة وفول الصويا وتقاوي البطاطس والمحاصيل الاستراتيجية فضلاً عن الخدمات اللوجيستية

 

نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة الطريق التجارة الاستثمار مصر الاقتصاد
بنوووك