الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”بيستغلوا جسمنا”.. تصريحات جريئة لـ نجلاء بدر عن مهرجان الجونة ومحمد سامي

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أثارت الفنانة نجلاء بدر ضجة وجدلًا كبيرًا مؤخرًا بسبب تصريحاتها الخاصة بمهرجان الجونة، مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها "أسرار النجوم" المذاع على إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم.

وكشفت نجلاء بدر خلال الحلقة عن كثير من جوانبها الشخصية ومع زوجها بالإضافة إلى مشوارها الفني، والجدل المثار حول فستانها في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وموقف زوجها.

وقالت نجلاء بدر: "المصورين بيستغلوا جسمنا وبيستنوا اللقطة علشان التريند.. والناس فاكرة إني لازقة المثلث الهرمي في الفستان ولابساه على اللحم.. ولم أتوقع الهجوم الذي تعرضت له بسبب فستان الجونة".

وتابعت قائلة: "الفكرة أنت إزاي شوفت جسمي وبأي فكر وأنا شايفة الفستان عادي.. ولو رجع بيا الوقت هلبسه لأنه قطعة فنية والاختلاف يثير الجدل.. وأنا مش بتاعة تريند لو بتاعة تريند كنت ممكن استغله".

وعن أول رد فعل لها بعد هذه الضجة، أوضحت أنها تركت المهرجان وعادت إلى القاهرة، ولكن بعدها قررت العودة للجونة مرة أخرى خلال حفل الختام معلقة: "لأن مفيش حد هيمنعني من ممارسة عملي".

وعن أزمتها مع المخرج محمد سامي، قالت: "ليس لدي مشكلة مع محمد سامي ومي عمر ومشكلتي في أن يعملا سويًا.. خلاص مش هشتغل مع واحد ومراته تاني.. الشغل لما يكون فيه نسايب وقرايب إحنا بنتفرم في النص.. كمان مشاغل محمد سامي جعلته عصبي دائمًا ولغة الحوار معه غير موجودة".

اقرأ أيضًا: غدا.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا

وأضافت الفنانة قائلة: "المفروض إن المخرج الأب الروحي وبيعالج مشاكلنا"، وعن محمد رمضان قالت: "محمد رمضان طاقة عمل مرعبة.. في اللوكيشن متواضع والناس حوله عاملة دربكة.. وهو دائما في حالة دفاع عن النفس ويشعر بنظرية المؤامرة".

وعن حياتها الشخصية قالت: "دائما أخاف على علاقتي بزوجي وأحاول الحفاظ عليها.. وهو أصر على الوجود بجانبي في مهرجان الجونة وقال لي: لو مش هقدر أدافع عنك مش هكون رجل".