الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:59 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

الأهلي والبنك
الأهلي والبنك

يبحث الكثير من محبي ومتابعي النادي الأهلي عن تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة النادي الأهلي ضد نظيره البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي نظيره البنك في تمام الثامنة مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي في الجولة الافتتاحية برباعية نظيفة في مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: قبل مباراة اليوم.. اعرف تاريخ مواجهات الأهلي والبنك في الموسم الماضي

ويقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي والبنك، والتي تأتي كالتالي:

تردد قناة أون تايم سبورت

تردد قناة أون تايم سبورتس من خلال التردد الجديد «11861، بينما معدل الترميز 27500».

ومن المقرر، أن تنقل قناة "أون تايم سبورتس" مباراة الأهلي والبنك في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسبق وأن واجه الأهلي نظيره البنك في مبارتين، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما انتهت المباراة الثانية بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق الإسماعيلي في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري المصري الممتاز برباعية نظيفة، أحرزها بيرسي تاو هدفين، وعلي معلول وأحمد عبد القادر هدف لكل لاعب.

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة اليوم محمد الشناوي لإصابته في العضلة الخلفية، كما يغيب صلاح محسن أيضًا للإصابة، كما يغيب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق بسبب طرده في مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

وحقق نادي الزمالك الفوز في الجولة الافتتاحية أيضًا من مسابقة الدوري الممتاز على حساب فريق إنبي، حيث أحرز هدفي الزمالك كلًا من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز يوم 5 نوفمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

واستقر مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة على إستاد مباراة القمة المقبلة لطاقم حكام مصري.