الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مقتل الفنان محمد فراج في ”الغرفة 207”

محمد فراج
محمد فراج

يستعد الفنان محمد فراج، لعرض أحدث أعماله الدرامية، من خلال بطولة مسلسل "الغرفة 207"، والذي تدور أحداثه في إطار "الفلاش باك" إذ يتم قتله في أولى حلقات العمل، لتعود الشخصية من جديد لسرد ما مضى من أحداث.

ويضم مسلسل "الغرفة 207"، عدد كبير من نجوم الفن، وضيوف الشرف، بجانب بطل العمل محمد فراج، وهم: "بيومى فؤاد، ومحمد ممدوح ، ومراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد، وغيرهم والعمل من إخراج تامر عشرى، وتدور أحداثه في 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن مسلسل "الغرفة 207"، توضح قصة رواية تحمل نفس اسم العمل، فى عام 1968، تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

الغرفة 207

ومن ضم أحداث القصة، التي يكشفها العمل، خروج قاطنو تلك الغرفة المسماة بـ "الغرفة 207"، وهم يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها وأيضا ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد، كما أن بطل الرواية الحقيقى هو جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.

اقرأ أيضا: ”فيلسوف الشاشة”.. بصمات سينمائية وإذاعية في حياة الراحل مصطفى محمود لا تنسى

ومع توالي الأحداث، يدخل بطل العمل إلى الغرفة لتنقلب حياته كلها رأس على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار وكواليس الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفى كل مرة يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، كما أن ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 حدث مع غيره.