الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على عاطل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بالبدرشين

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم، من القبض على عاطل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بمركز شرطة البدرشين.

البداية كانت عندما وردت معلومات لضباط مركز البدرشين مفادها بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدررة بدائرة القسم وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم، اعترف بالإتجار بالمواد المخدرة، وحيازته المخدر بقصد ترويجه بين عملائه، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطه الإجرامي والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، والتي أمرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وارسال عينه من المضبوطات للمعمل الجنائي لبيان مدى تأثيرها.

اقرأ أيضًا: 3 دقائق تنخلع لها القلوب.. ماذا حدث في جريمة الشاب والساطور بالإسماعيلية؟

ويذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على عاطل بتهمة الشروع في قتل شاب بسلاح أبيض مما تسبب في إصابته بطعنة في الرقبة وجروح بالساعد والجسد بسبب خلافات الجيره بالجيزة.

وكان قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود مصاب بشارع المدبح القديم بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وعاطل جاره بسبب خلافات الجيره وخلال المشاجرة المتهم علي المجني عليه بسلاح أبيض مما نتج عنه إصابته في بطعنه في منطقة الرقبة وجروح متفرقة بالساعد والجسد، وتم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والأستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه، وسرعة إعداد التقرير الطبي بالحالة الصحية، وحبس المتهم4 أيام عى ذمة التحقيقات.