الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:49 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت صالح يحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية غدا

مدحت صالح
مدحت صالح

بعد تقديم 3 ليالي من العروض الناجحة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية والإسكندرية ودمنهور، والتي استمتع فيها الجمهور، بسماع عدد من نجوم الأغنية العربية مثل سميرة سعيد وعبادي الجوهر وعاصي الحلاني.

يطل النجم مدحت صالح، غدا في الثامنة مساء على مسرح النافورة بصحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، على جمهوره حيث يقدم مختارة من أشهر أعماله الخاصة التي قدمها خلال مسيرته الفنية.

وفي نفس الحفل يقوم عدد من مطربي الأوبرا المصرية بالغناء وهم نهى حافظ، رحاب عمر ووليد حيدر ويقدموا مجموعة رائعة من الطرب الأصيل.

كما يقدم مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد حفلا لطلاب فصل القانون، تدريب الدكتور صابر عبد الستار يضم مجموعة من الارتجالات والألحان الشرقية الشهيرة، وذلك على المسرح الخارجي بالأوبرا، وفي السابعة مساء.

تقدم فرقة الموسيقى العربية للتراث بقيادة المايسترو فاروق البابلي ومشاركة المطرب الكبير أحمد إبراهيم باقة من أعمال الطرب، يسبقه فاصل لنجوم الفرقة رضوى سعيد، أنغام مصطفى، محمد شوقي، أحمد صبري، عاطف عبدالحميد ومازن دراز، وفي الثامنة مساء على مسرح معهد الموسيقى العربية.

اقرأ أيضًا:

سميرة سعيد تطرب الجمهور في حفل مهرجان الموسيقى العربية (صور)