الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:37 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميرة سعيد تطرب الجمهور في حفل مهرجان الموسيقى العربية (صور)

سميرة سعيد
سميرة سعيد

شهدت دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، جسرا للابداع بين المغرب ولبنان فى الليلة الثانية من فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ال 30.

وأحيت النجمة سميرة سعيد، حفلا كبير بالمهرجان، بدأت بتوجيه الشكر للقائمين عليه ولوزارة الثقافة وثمنت اهداء هذه الدورة لروح الموسيقار جمال سلامة مؤكدة انها تعاونت معه فى مجموعة من الاعمال المميزة، وتألقت فى سماء مسرح النافورة وظهرت فى كامل لياقتها الفنية وشدت بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد عرام بباقة مختارة من أعمالها الخاصة التى نجحت من خلالها فى تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة.

سميرة سعيد في مهرجان الموسيقى العربية

وقدمت سميرة سعيد خلال الحفل، مجموعة من الأغاني القديمة والحديث لها كان منها حلوة الدنيا معاك ، إيه سهرني ، لعلمك انت ، سوبر مان، كتر كلام ، محصلش حاجة ، مون شيري ، واحشني بصحيح، ال جاني بعد يومين ، مش هتنازل عنك ابدا ، وهوا هوا .

اقرأ أيضا: مواعيد عرض فيلم خديجة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

كما أحيا النجم زياد برجى، الحفل قبل سميرة سعيد، مقدما ابتحية لمصر وشعبها على مساندة بلادة كما وجه الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على دعمها الدائم والمستمر للفنون الجادة ، ثم تغنى بكوكبة من اعماله كان منها قال ايه بيطمن عليا ،شو حلو ، بيحسدوني ، يا قلبي لا تستغرب ، والله ورجعت تدق يا قلبي ، الى جانب فايق يا هوى لفيروز وحاول تفتكرنى لعبد الحليم حافظ .