الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القمة 123| حضور جماهيري ضعيف قبل مباراة الأهلي والزمالك بـ٣ ساعات.. وفرقة من المكفوفيين تستعد للعزف (صور)

فرقة المكفوفين
فرقة المكفوفين

يشهد استاد القاهرة الدولي حضور جماهيري ضعيف قبل بداية مباراة القمة التي تجمع ين الزمالك والأهلي في الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مدرجات استاد القاهرة حضور عدد قليل من مشجعين الأهلي والزمالك حتى الآن قبل المباراة بثلاثة ساعات، كما تستعد فرقة من المكفوفيين للعزف قبل المباراة.

ويشهد صراع القمة بين القطبين مساء اليوم حضور جماهيري 2000 مشجع، مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية التي أعلنتها رابطة الأندية المحترفة قبل انطلاق الموسم الجاري 2021-2022.

ويسعى المارد الأبيض لتحقيق الفوز في المباراة بين غريمه الأزلي، ومواصلة سلسلة انتصاراته، حيث كانت أخر هزيمة له في الدوري المحلي في إبريل الماضي أمام الأهلي في قمة الدور الأول للموسم الماضي.

بينما ترغب كتيبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، للثأر من الزمالك بعد خطف لقب الدوري في نسخته الأخيرة، ومواصلة الانطلاقة القوية التي شهدها الأهلي في الموسم الجاري وبدأها برباعية في شباك الدراويش.

ومن المتوقع أن يدفع موسيماني بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، أساسيا في تشكيل المارد الأحمر بعد إتمام شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا مع المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا:

سيطرة أهلاوية على قائمة هدافي مباريات الأهلي والزمالك

”القاضية ممكن الأبرز”.. شهر نوفمبر ”وش الخير” على الأهلي أمام الزمالك

”بيبو وبشير الأشهر”.. أكبر 4 نتائج في تاريخ قمة الأهلي والزمالك