الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اتحاد الكرة يتجه لتخفيض عقوبة شيكابالا إلى 4 مباريات

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

كشف الإعلامي خالد الغندوري، عن نية اتحاد الكرة في تخفيف عقوبة الإيقاف الموقعة على محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من 8 مباريات والاكتفاء بـ4 مباريات.

وقال خالد الغندوري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «سيتم تخفيف العقوبة علي شيكابالا ل ٤ مباريات او الاكتفاء ب ال ٣ مباريات».

وتعقد لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، جلسة اليوم السبت، للنظر في إلتماس شيكابالا، من أجل تخفيض العقوبة، خاصة بعد صدور حكم من لجنة التسوية والتحكيم بإلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب.

وكان المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أكد في تصريحات خاصة لجريدة الطريق، أن إدارة النادي، تتجه لتصعيد أزمة شيكابالا في حال عدم تنفيذ قرار لجنة التسوية والتحكيم برفع العقوبة.

اقرأ أيضًا.. الجهاز الفني للمنتخب يتواصل مع طبيب الأهلي لهذا السبب (خاص)

ويغيب محمود عبد الرازق شيكابالا عن صفوف الزمالك، منذ بداية الموسم الحالي، حيث غاب عن مواجهتي إنبي وطلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الزمالك بالنتيجة ذاتها بهدفين دون رد، بالإضافة إلى الغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المار الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وأصدر اتحاد الكرة قرارًا بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، قبل أن يقوم بتخفيف العقوبة إلى 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، على خلفية استلام درع الدورى فى الموسم المنقضى.

وجدير بالذكر أن الزمالك بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي أمس الجمعة، تراجع للمركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 6 نقاط.