الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

السيسي يلتقي السفير الألماني ورئيس ”سيمنس” خلال افتتاح معرض النقل (فيديو)

السيسي في معرض النقل الذكي
السيسي في معرض النقل الذكي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأجهزة والمعدات والأجنحة المشاركة في مؤتمر ومعرض النقل الذكي واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضر، ومنها جناح شركة "سيمنس" مصر.

ورحب طارق حسن رئيس شركة "سينمس" مصر الألمانية بالرئيس السيسي، وتواجد في الجناح السفير الألماني في القاهرة فرانك هارتمان، والرئيس التنفيذي لشركة سيمنس وعدد من مسئولى الشركة؛ لتفقد معدات الشركة ومنتجاتها، وفقا لما نشره المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية.

من جانبه قال رئيس الشركة إن "سينمس" تعمل في مصر منذ 120 عاما، في قطاعات النقل والصناعة والطاقة، معلقا: "لدينا تعاون طويل مع السكة الحديد من خلال إنشاء الشركة للمشروع العملاق القطار الكهربائى السريع".

اقرأ أيضا: ”الصحة” تعلن ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 282514 وخروجهم من...

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأن الدورة الحالية للمعرض التي تعقد تحت شعار "الطريق إلى 2030"، يشارك بها كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجالات وسائل النقل الجماعى الحديثة والسكك الحديدية والأنفاق والطرق والموانىء بمختلف انواعها، كما يعتبر المعرض فاعلية هامة لتبادل الخبرات والتجارب الحديثة في قطاع النقل وكذلك التعرف علي الطفرة النوعية والجهود الكبيرة التي شهدتها مصر في جميع مكونات وجوانب هذا القطاع خلال السنوات الماضية، بالتكامل مع المنظومة الحديثة لشبكة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، فضلاً عن استراتيجية الدولة بالتركيز على وسائل النقل الأخضر المستدام الصديقة للبيئة بالاعتماد على الطاقة الجديدة والمتجددة.