الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الفيشاوي يترقب طرح فيلمي ”ريتسا” و”قمر 14”

أبطال ريتسا
أبطال ريتسا

انتهى صناع فيلم "ريتسا" من وضع الموسيقى التصويرية للفيلم عقب إسدال الستار على المونتاج، كما طرح صناع العمل الإعلان التشويقي له، استعدادًا لطرحه في السينما في شهر ديسمبر المقبل.

تدور أحداث الفيلم في إطار إنساني رومانسي في مدينة الإسكندرية، وتجمع علاقة حب بين أحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد، وتتمحور الأحداث حول محمود حميدة و"الفيشاوي" وعائشة، وأمير المصري مع مي الغيطي، بينما تلفت مريم الخشت الأنظار بمشاهد راقصة لها، وتطرح كارولين عزمي سؤال حول سبب تعرف الرجال على النساء.

فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، ويقوم ببطولته كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب.

على جاب أخر، ينتظر أحمد الفيشاوي طرح فيلمه "قمر 14" يوم ٢٩ ديسمبر المقبل فيدور العرض، وهو تأليف محمود زهران، وإخراج هادى الباجوري، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة، ويتقاسم إحدى حكايات الفيلم مع ياسمين رئيس، محمد علاء، وليلى عز العرب، بينما يشارك في بطولة الفيلم غادة عادل، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، محمد مهران، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد جمعة، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، خالد النبوي وشيرين رضا.

اقرأ أيضا: مصطفى شعبان ناعيًا أحمد عبدالحي: ”ربنا يرحمك يا حبيبي ويصبرنا”