الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:43 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

كلوب يتغنى بصلاح: ”يجب أن نضع ميسي ورونالدو جانبا”

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

تغنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بالدولي المصري محمد صلاح جناح فريقه.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس: "يجب أن نضع ميسي ورونالدو جانبًا، لقد لعبا لسنوات طويلة، وقدما الأفضل، ولكن لا يجب أن ننسى محمد صلاح لأنه تطور كثيرًا، أنا متأكد من أنه في هذا الوقت هو من أفضل اللاعبين في العالم".

وأتم: "اعتقد أنه سيواصل ويستمر لأن يصبح لاعبًا مميزًاإذا حافظ على صحته، بجانب شخصيته التي يتحلى بها، بكل تأكيد اعتقد أنه سيكون بين أفضل اللاعبين في العالم".

وانضم صلاح إلى فريق ليفربول الإنجليزي صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقده مع الفريق في يونيو 2023".

ونجح الدولي المصري في لفت أنظار العالم إليه بعد مواصلة تألقه مع فريق ليفربول للموسم الخامس على التوالي".

يذكر أن محمد صلاح تواجد في قائمة فرانس فوتبول للاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2021، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بها يوم 29 نوفمبر الجاري.

موضوعات متعلقة