الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اليوم.. رامي عياش مع أبلة فاهيتا في ”لايف من الدوبلكس”

رامي عياش وأبلة فاهيتا
رامي عياش وأبلة فاهيتا

تستضيف الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، المطرب اللبناني رامي عياش، في برنامجها "لايف من الدوبلكس"، في حلقة تعرض على جزئين اليوم وغدًا، وذلك في تمام الساعة 11 مساء، عبرشاشة قناة قناة ON.

وتشهد حلقة رامي عياش، مع "فاهيتا"، العديد من المواقف الكوميدية الطريفة بينهما، ويتحدث عياش عن ذكريات عمله في الغناء، وطبيعة الحياة في لبنان كما يجيب على العديد من الأسئلة الصعبة عن حياته الفنية منذ دخوله عالم الغناء والشهرة، والشخصية، وعلاقته بزوجته وموقفها من المعجبات.

اقرأ أيضا: ”مفيش حد يملى مكانه”.. فنانة شهيرة توجه رسالة مؤثرة للراحل أحمد خليل

كما يقدم "عياش"، خلال الحلقة العديد من أعماله الغنائية المختلفة داخل استوديو "لايڤ من الدوبلكس"، وسط تفاعل الجمهور، كما تنضم للحلقة أيضًا نور نعمان طبيبة الجلدية والتجميل.

ويعرض برنامج "لايڤ من الدوبلكس"، للدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في موسمه الجديد، في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "ON T.v"، في تمام الساعة 11 مساء.

ويذكر أن المطرب اللبناني رامي عياش، قدم خلال مسيرته الغنائية 7 ألبومات، خلال 24 عامُا، وشارك مع عدد كبير من نجوم الفن بثنائيات غنائية، ومنها الناس رايقة مع الفنان أحمد عدوية والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وأغنية سوا مع الفنانة مايا دياب.