الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. فيفي عبده ضيفة إنجي علي في ”أسرار النجوم”

فيفي عبده
فيفي عبده

تستضيف الإعلامية والفنانة إنجي علي، النجمة فيفي عبده، الليلة في برنامجها "أسرار النجوم"، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة العاشرة عبر راديو نجوم FM 100.6.

تكشف الفنانة فيفي عبده، خلال حلقتها في برنامج "أسرار النجوم"، عن أهم محطاتها الفنية وبدايتها الفنية، ومدي حبها للرقص الشرقي.

اقرأ ايضا: تفاصيل حفل تامر حسني اليوم ضمن موسم الرياض

يذكر أن فيفي عبده، بدأت حيتها الفنية والنجومية والشهرة، للمرة الأولى في السينما من خلال مشاركتها في فيلم "الرسالة"، بدور الراقصة عام 1976، ثم أُسندت إليها البطولات السينمائية.

ويشار إلى أن الفنانة فيفي عبده، أثارت حالة كبيرة من الجدل في الأيام القليلة الماضية، بعد لقائها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، في برنامجه الشهير "مع الفارس"، المذاع عبر قناة "الرشيد الفضائية"، لتتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل بسبب تصريحاتها النارية في هذا اللقاء.

وصرحت خلال اللقاء قائلة أنها تعشق الرقص، وإذا قابلت الله سوف تخبره بذلك، مشيرةً أن هذه المهنة هي المفضلة بالنسبة لها، وأنها لا تخجل ممن العمل فيها، قائلة: "لو قابلت ربنا هقوله أني بحب الرقص".

وردت فيفي عبده على سؤال جريء وجهه لها نزار الفارس، وهو هل سوف تكتب على قبرها في عالمها الآخر كلمة راقصة؟، لتوضح أنها ترفض هذا الفعل بشكل نهائي، مشيرةً أنها عندما أعدت قبرها فعلته مثل قبر الفنان الكبير الراحل عبد الحليم حافظ.

موضوعات متعلقة