الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:17 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد السقا ضيفا بالحلقة الأولى من برنامج حبر سري

برنامج حبل سري
برنامج حبل سري

يحل الليلة الفنان أحمد السقا ضيفا ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم.

ويروي السقا خلال البرنامج أسرار تعرض لأول مرة في حياته، حيث عرضت قناة القاهرة والناس البرومو التشويقي الأول للبرنامج، معلنة عن اقتراب العرض بلقاءات مع كوكبة من نجوم الوسط الفني.

اقرأ أيضا أول تعليق من دنيا سمير غانم على ”فرق خبرة” لوالدتها دلال عبدالعزيز (صور)

ويشارك الفنان أحمد السقا بطولة فيلم" السرب" حيث يستعد فريق العمل خلال الأسبوع الحالي على الانتهاء من تصوير العمل بنسبة 100%، إذ يصورن آخر المشاهد باستاد القاهرة، والعمل من بطولة أحمد السقا، دياب، كريم فهمى، آسر ياسين، شريف منير، محمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وكشف شركة إنتاج فيلم "السرب"، الستار عن التيزر الرسمى للعمل، وظهر فيه عدد من النجوم منهم قصى خولى ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، وحقق الإعلان الرسمى للعمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.

وشهد البرومو الرسمي لفيلم "السرب"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والذي يشارك في بطولته النجمين أحمد السقا، وشريف منير، فى بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى أصدر من خلالها أمر بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة فى ليبيا، وظهر فى البرومو، النجم أحمد السقا، وكل من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم ودياب ومحمود عبد المغني، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية فى القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.

ويشارك في بطولة فيلم "السرب" عدد كبير من نجوم الفن ومنهم شريف منير، آسر ياسين، دياب، كريم فهمي، محمود عبد المغني وآخرين، والعمل تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.