الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الوادي الجديد: إهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية لتطوير وتنمية المحافظة

محافظ الوادى الجديد
محافظ الوادى الجديد

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أن هناك إهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية بالدولة لتطوير وتنمية الوادي الجديد، جاء ذلك خلال زيارة الدكتور مصطفي مدبولي اليوم لمحافظة الوادى الجديد لإفتتاح قاعة كبار الزوار بمطار الخارجة، إلى جانب تفقد مشروع 30 يونيو الحكومي المميكن، وإطلاق مشروع توصيل الغازلـ 14 ألف أسرة.

وأضاف اللواء محمد الزملوط أن هناك عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة، وأن هذه المشروعات تتم بفضل الله، ثم بإرادة من القيادة السياسية، وشملت مختلف القطاعات، ومنها مشروع إنشاء طريق العوينات بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الذي يربط بين أسوان والواحات بطول 1600 كيلو، لربط عدد كبير من المحافظات المصرية.

يذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي، التقي بأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بمحافظة الوادى الجديد، وذلك لمناقشة بعض التحديات التى تواجه المحافظة وكيفية التغلب عليها، جاء ذلك أثناء تفقده لعدد من المشروعات بمحافظة الوادي الجديد.

وخلال اللقاء، عرض عدد من النواب مجموعة من التحديات التى تواجه المحافظة، مؤكدين أن المناقشة مع الحكومة ستُسهم في التوصل لحلول لإزالة هذه التحديات.

اقرأ أيضًا: مدبولي يلتقي نواب البرلمان بمحافظة الوادي الجديد .. تعرف على مطالبهم

موضوعات متعلقة