الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاتها.. أبرز المعلومات عن الإعلامية مها حسني ”مذيعة العصر الذهبي” بماسبيرو

مها حسني
مها حسني

رحلت عن عالمنا، أمس الاثنين، الإعلامية مها حسني إحدى مذيعات العصر الذهبي بماسبيرو، وذلك إثر تعرضها قبل أيام لوعكة صحية نقلت بسببها إلى مستشفى المطرية العام، حتى وافتها المنية.

وفاة الإعلامية مها حسني

ونعت صفحة ماسبيرو، قائلة: "انتقلت الى رحمة الله تعالى الإعلامية والمذيعة الجميلة المهذبة الراقية مها حسني من مذيعات العصر الذهبي للإعلام المصري، اللهم اغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم بدل سيئاتها حسنات واسكنها فسيح جناتك اللهم آمين يارب العالمين".

يذكر أنه من أشهر البرامج التي قدمتها "سيدتي" الذي كان يهتم بأحوال المرأة بشكل عام، وبرنامج "أيامنا الحلوة"، كما اشتهرت في بداياتها ببرامج الأطفال والمنوعات، أما برنامج 10/10 للأطفال والذي حقق نجاحًا كبيرًا كان أشهر وأهم برنامج أطفال بالتلفزيون المصري.

موقف مها حسني مع رامي جمال

واشتهرت الإعلامية الراحلة مها حسني بمواقفها الإنسانية وأبرزها ما فعلته مع المطرب رامي جمال، عندما أعلن إصابته بمرض البهاق، إذ حرصت على دعمه في محنته، ووجهت له العديد من الرسائل عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن جانبه كتب مصطفى الطواب المذيع بالقناة الثالثة، ومستشار بالهيئة الوطنية للإعلام عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "رحيل مذيعة جميله من مذيعات الزمن الجميل ...مها حسني مذيعة التليفزيون المصري في ذمه الله تعالى ألف رحمه ونور عليها يارب العالمين اللهم أمين"، كما علقت بسنت محمود وكتبت: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى الإعلامية والمذيعة الجميلة المهذبة الراقية مها حسني.. من مذيعات العصر الذهبي للإعلام المصري".

جنازة مها حسني

جدير بالذكر، أنه جرى تشييع جثمان الراحلة مها حسني ظهر، أمس الاثنين، بعد صلاة الجنازة عليها بمسجد الرحمن الرحيم، في صلاح سالم بمدينة نصر.