الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر للعاملين بالدولة

صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021
صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021

تتيح وزارة المالية، وفق التوجهات الحكومية بصرف مرتبات العاملين في الدولة، في وقت مبكر، صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة من الأسبوع المقبل بدأ من يوم الثلاثاء الموافق 23 من نوفمبر الجاري، ولمدة ثلاثة أيام.

صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021

كانت وزارة المالية بقيادة الدكتور محمد معيط، حددت مواعيد صرف مرتبات نوفمبر لـ العاملين في الجهاز الإداري للدولة لكل الوزارات والجهات الحكومية، عن أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021.

اقرأ أيضا: المركزي: ارتفاع حجم الودائع بالعملة المحلية في أغسطس

لفتت الوزارة لتقسيم الوزارات والهيئات التي تقوم بـ صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021، والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام لمرتبات أكتوبر ونوفمبر، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأهابت الوزارة في الكتاب الدوري الذي نشرته عن صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ منعا لتكدس المواطنين، بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، بحسب بيانها السابق.

 

صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021

وأشارت وزار المالية، في توضيحها لـ صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021، إلى أن ذلك يأتي على النحو الذي يتسق مع الجهود الحكومية التي بدأت العام الماضي، التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الصحية السليمة الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وتقرر بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم الثلاثاء 23 نوفمبر.

ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم الأربعاء 24 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم الخميس 25 نوفمبر، على أن تتوافر المبالغ المالية في حسابات كل موظف دون تغيير.

تتضمن جهات الجهاز الإداري للدولة، عن صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021، وزارات: "الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب"، والمصالح والهيئات التابعة لها.

ومن بين هذه الوزارات التي ستقوم بـ صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري 2021، كذلك وزارات الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، بالإضافة إلى المصالح والهيئات التابعة لكل الوزارات المذكورة.

يتضمن الكتاب الدوري الذي صدر من وزارة المالية، صرف المرتبات في ذلك اليوم كذلك العاملين في مديريات الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.