الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل مغني راب أمريكي في حادث إطلاق نار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، مغني الراب الأمريكي العالمي يونج دولف، وذلك أثر تعرضه لإطلاق نار خلال وجوده داخل متجر لبيع الحلويات في ممفيس بولاية تينيسي، بحسب ما أعلنت السلطات المحلية.

وأفادت تقارير الشرطة الأمريكية، في مدينة ممفيس، خلال البيان الذي أصدرته خلال الساعات الماضية، بيان بأن عناصر من شرطة ممفيس هرعوا "في الساعة 12,24 من يوم 17 نوفمبر 2021 إلى المكان الذي حصل فيه إطلاق النار"، حيث عُثر على رجل مصاب تم التأكد من وفاته في الموقع نفسه".

اقرأ أيضا: ”الوحدة والمرض والهروب”.. مأساويات في حياة الإمبراطور أحمد زكي

وأردفت السلطات الأمريكية بأن المعلومات الأولية تشير إلى أن الضحية هو أدولف روبرت ثورنتون جونيور، المعروف باسمه الفني يونج دولف.

وكان يونج دولف البالغ من العمر 36 عاما، الذي وُلد في شيكاغو ونشأ في ممفيس، دخل لتوه متجر "ماكيدا" للبسكويت جريا على عادته، عندما ظهر شخص مسلح وأطلق النار عليه، بحسب ما كشفت تقارير صحفية أمريكية.

وأكدت السلطات الأمريكية، بأن لا معلومات لديها في الوقت الراهن عن المشتبه به.

ويذكر أن مغني الراب، حقق شهرته من خلال عدد من الأعمال الغنائية، ومن أبرزها "ميجور"، وبفضل ألبومه "ريتش سلايف" الذي صدر عام 2020 واحتل سريعاً صدارة تصنيف "بيلبورد 200" الموسيقي.

ويشار إلى أن المطرب الأمريكي قد نجا من حادثتي إطلاق نار عام 2017، إحداهما في تشارلوت بولاية نورث كارولاينا ، حيث تعرضت سيارته لمئة رصاصة بحسب وسائل الإعلام الأمرمكية، والآخر في لوس أنجليس حيث أصيب بثلاث رصاصات.