الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تفاصيل تعدي موظفي فودافون على أحد العملاء.. وموقف ”حماية المستهلك”

تعدي موظفي فودافون على أحد العملاء 
تعدي موظفي فودافون على أحد العملاء 

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على واقعة فودافون وتعدي موظفي الشركة على أحد العملاء في أحد مقرات العمل، وبدأت القصة، عندما نشر عدد من الأفراد فيديو يظهر تعدي بعض موظفي أحد أفرع فودافون على عميل، في واقعة هي الأولى من نوعها.

بعد أن انتشر هذا الفيديو بشكل واسع، على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت شركة فودافون انتهاء التحقيق في ملابسات واقعة تعدي موظفيها على عميل في أحدى فروع الشركة، إذ يظهر الفيديو الذي جرى تداوله على وسائل التواصل بشكل واسع، مشاجرة عنيفة أشبه بـ«خناقات الشوارع» وفيها يتعدى الموظفين على عميل داخل فرع فودافون، دون ذكر أي تفاصيل، إذ أظهر الفيديو صفع العاملين بفرع الشركة لأحد العملاء.

تعدي موظفي فودافون على أحد العملاء

اقرأ أيضا: البنك الدولى: ارتفاع التدفقات الوافدة لمصر 12.6%

وقالت شركة فودافون في بيان الذي أصدرته بعد الواقعة، وانتشار حملات للمقاطعة والتحويل من الشركة، إنها قامت باتخاذ إجراءات حاسمة بعد انتشار هذا الفيديو الغريب، بناءً على سياسة الإدارة بعدم قبول أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف.

ووفق البيانات الرسمية، انتهت الجهات المعنية من التحقيق وجرى التصالح رسميًا، بخصوص الواقعة بين موظفي فودافون وبين العميل، وقبل ذلك ردت فودافون على الواقعة، ونشرت خدمة العملاء رد الشركة في الكثير من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، على الفيديو المُنتشر، قائلة: مشادة بين الطرفين وتطاول بالأيدي، جرى تحرير محضر وتم التصالح ما بين الأطراف والاعتذار بين الجانبين واتخاذ الإجراءات اللازمة، إدارة فودافون لا تقبل بأي تجاوزات في حق العملاء تحت أي ظرف وجارٍ التحقيق في الواقعة لاتخاذ إجراءات حاسمة.

واقعة تعدي موظفي فودافون على أحد العملاء

وبعد هذه الأحداث، استدعى جهاز حماية المستهلك، ممثل شركة فودافون للتحقيق في الواقعة، وسياسة عمل الشركة وطريقة تعاملها مع الموظفين.

وأوضح جهاز حماية المستهلك: في حالة وجود شكوى أو مخالفة يرجي التواصل معنا عبر طرق التواصل المختلفة، و التأكد من إرفاق المستندات الخاصة بالشكوي مثل الفاتورة / الضمان، ووسائل التواصل مع الجهاز كما يلي:

1- الاتصال بالخط الساخن الخاص بجهاز حماية المستهلك من خلال أى خط أرضى من خلال الرقم 19588.

2- إرسال شكوى من خلال الفاكس على رقم 0233030170 - 0235380384

3- إرسال الشكوى إلكترونيا من خلال ملء استمارة عبر الموقع الإلكترونى لجهاز حماية المستهلك www.cpa.gov.eg

4- التوجه إلى مقر جهاز حماية المستهلك فى 96 شارع أحمد عرابي بالمهندسين أو 115 ب القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد.

5- تسجيل الشكوي عبر خدمة الواتس اب علي رقم: 01577779999 مع العلم بأن هذا الرقم متاح لتلقي الرسائل فقط و ليس لاستقبال المكالمات.

6- تسجيل الشكوى أو استقبال استفساراتكم عبر ‌الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك بمصر

7- تقديم شكوى من خلال تطبيق المحمول الخاص بجهاز حماية المستهلك على جوجل ستور أو آبل.