الأربعاء 18 مايو 2022 06:40 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نجلاء بدر تتصدر التريند بعد الحلقة 6 من ”ويبقى الأثر”.. تعرف على ملخص الأحداث والمواعيد

نجلاء بدر
نجلاء بدر

يتصدر اسم الفنانة نجلاء بدر، بطلة حكاية "ويبقي الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، مؤشر البحث الشهير "جوجل"، حيث تعتبر من أكثر الكلمات البحثية المستخدمة من قبل الأشخاص خلال الساعات الأخيرة.

قناة DMC

وقامت شاشة قناة "DMC"، خلال الساعات الماضية باستئناف عرض مسلسل "إلا أنا"، وحكاية "ويبقى الأثر"، مما جعل العديد من المشاهدين في حالة بحث عنه.

 

اقرأ أيضا: عمر كمال يطرح حلا لإنهاء أزمة مطربي المهرجانات (فيديو)

 

وخلال السطور التالية نقوم بتقديم مواعيد عرض حكاية "حكايتي مع الزمان"، من ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، وتردد القناة الناقلة لها.

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر


وحرص عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، البحث على الحلقة 6 من حكاية "وبقي الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، للفنانة نجلاء بدر، حيث جذبت أنظارهم لمناقشتها قضية اجتماعية هامة تعاني منها الكثير من السيدات.

وناقشت حكاية "ويبقى الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، قضية اجتماعية هامة، حيث يعرض معاناة أرملة بعد وفاة زوجها من تسلط والده عليها وعلى أولادها نظرًا لكونه الواصي القانوني لهم بعد وفاتهم .

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر مواعيد عرضه


يبحث رواد السوشيال ميديا، عن موعد عرض مسلسل "إلا أنا"، وحكاية "ويبقى الأثر"، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي إم سي DMC في المواعيد التالية:

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة "DMC"، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، وقناة "دي إم سي دراما" من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

الحلقة 6 من حكاية "ويبقى الأثر"

وشهدت أحدث الحلقة 6 من حكاية "ويبقي الأثر"، للفنانة نجلاء بدر، العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة والتى سلطت الضوء على حيرة بطلة العمل بين حل أزمات أبنائها ومشكلاتها مع من حولها، ولكنها تحاول جاهدة أن تقاوم جميع الظروف القاسية، وأن تقف بجانب ابنتها التى روت لها مشكلة ما تتعرض لها بسبب خيانة صديقتها لها وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي شيق.

ومع توالي الأحداث قدمت النجمة نجلاء بدر، اعتذارا لنجلها "وليد"، الذى قامت بضربه بعدما أدخلها فى مشاكل مع والد زوجها الراحل، الذى هددها بعمل محضر لها بسبب إهمالها فى الاعتناء بأبناء نجله الراحل.

وتألقت بطلة حكاية "وبقي الأثر" نجلاء بدر، خلال الأحداث، وخاصة فى مشهد جمعها بالفنان أحمد عنان وهو مشهد بين "ياسمين" و نجلها "وليد" التى غلطت فى اسمه لتقول اسم والده الراحل "عمرو"، وهو ما جعله يحزن على حالة والدته غير المستقرة نفسيًا، خاصة أنها حاولت أن تخفى ذلك بتغيرها للموقف والحديث معه حول شىء آخر.

 

أبطال حكاية "ويبقى الأثر"


وتضم حكاية "ويبقى الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، عدد من نجوم الفن، بجانب بطلة العمل الفنانة نجلاء بدر، وهم لطفى لبيب وكريم كوجاك والفنان محمد التاجى بمشاركة إيناس كامل ومصطفى درويش وإلهام عبدالبديع، والحكاية فكرة يسرى الفخراني، وسيناريو وحوار أمانى التونسي، ويخرجها أحمد يسري.

نجلاء بدر ويبقى الأثر الا انا مسلسل الا انا ويبقى الاثر مسلسل الا انا مواعيد عرض مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر مسلسل إلا أنا
بنوووك