الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| انهيار الإعلامية مها بهنسي على الهواء بعد سماع خبر وفاة أسماء مصطفى.. «فيديو»

الإعلامية مها بهنسي
الإعلامية مها بهنسي

انهارت الإعلامية مها بهنسي، على الهواء مباشرة، خلال تقديمها برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "تن" بعد تلقيها خبر وفاة الإعلامية أسماء مصطفى.

وقالت الإعلامية مها بهنسي، عن زميلتها أسماء مصطفى: "زميلة عزيزة جدا ومن اللي ابتدوا معانا البرنامج في عام 2015، صدمة كبيرة جدًا ربنا يرحمها ويصبر زوجها وأولادها".

وتابعت: كانت دايما عندها أمل في التغلب على مرض السرطان، وبتكتب يوميتها على "فيسبوك"، وكانت عايزة ترجع علشان تساعد الناس في التغلب على المرض".

اقرأ أيضًأ: ”إكسترا نيوز” تنعي وفاة الإعلامية أسماء مصطفى.. فيديو

كما نعت أسرة فضائية "إكسترا نيوز"، وبرنامج "هذا الصباح" وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع شديد مع مرض السرطان استمر لعدة شهور.

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج "هذا الصباح" عبر فضائية "إكسترا نيوز"، قد نشرت تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل “فيسبوك”، وروت فيه عن معاناتها بعد إصابتها بالسرطان.

وكتبت: "أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه قبل ما اتجوز، لأني كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسالني كنت أقولها عايزة اتجوز رجل بيحبني بجد لنفسي، كانت تدعي وتقولي ربنا يرزقك باللي يقدرك ويريح قلبك يكون ابن أصول، عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلي مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زي ما بيحصل، ولا طلبت غير راحة بالي وحد يقدرني".

وأضافت الإعلامية أسماء مصطفى: "وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا إحنا الاثنين رزقني براجل بجد بيحبني لنفسي ولشخصي، وبيقدرني والمحنة والمرض خلوني أفتكر دعوتها".