الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشيف بوراك يحير متابعيه بعد ظهوره بملابس العمليات.. الجمهور: «لا نراه إلا مبتسما بشوشا»

الشيف بوراك
الشيف بوراك

حالة من الحزن تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تصدر الشيف الشهير التركي «بوراك» محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن اجتاحت صورته وهو جالسا مرتديا ملابس المستشفى في حالة استعداد لجراحة، السوشيال ميديا، كما انهالت آلاف التعليقات التي تتساءل حول صحة الشيف وتدعو له بالشفاء العاجل، إذ قام مروجي الإشاعات بادعاء أن الشيف مصاب بمرض السرطان أو مشكلة كبيرة.

كنا لانراه إلا مبتسماً بشوشاً

وفي هذا الشأن، كتب أحد متابعي الشيف بوراك التركي، عبر صفحته"فيس بوك": "الشيف في غرفة العمليات لإجراء جراحة استئصال ورم سرطاني خبيث عفانا الله وعفاكم و عفي أحبتنا جميعاً".

وتابع "كنا لانراه إلا مبتسما بشوشا ويفعل الخير واليوم فقد الكثير من وزنه واختفت الابتسامة وضاعت وسط الآلام".

أصعب خيانة حينما تخونك صحتك

بينما علق آخر: "أصعب خيانة حينما تخونك صحتك نسأل الله العلى القدير أن يشفيه الشيف بوراقك شفاءاً لايغادر سقماً ويشفى كل مريض يتألم"، مستشهدًا بحديث النبي صلى الله عليه وسلم، كاتبًا "عَن أَبي الدَّردَاءِ رضي الله عنه أَنَّهُ سمِعَ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ يَقُولُ: {مَا مِن عبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعُو لأَخِيهِ بِظَهرِ الغَيْبِ إِلاَّ قَالَ المَلكُ ولَكَ بمِثْلٍ}. رواه مسلم.

وعبر أحد متابعي الشيف بوراك عن حزنه الشديد عبر صفحته الشخصية، كاتبًا:" مكنش بيطلع في ڤيديو إلا والإبتسامة مرسومة على وشه ومعروف إنه أيقونه في العمل الخيري وكان بيسافر للأطفال السوريين لحد من شهر واحد كان مسافر القدس بيفطّر الصائمين هناك في رمضان".

ونصح مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، " نصيحة لأي واحد شايف إن النجاح أنك تكون مشهور ولا عندك مال كبير ولا واحد يدعمك على حساب اي حاجة حتى لو دينك"، متابعًا،" النجاح الصح كي يباركلك ربي في صحتك وفي أهل بيتك واللي حواليك لأن للأسف الصح في الوقت هذا بقي غلط بالنسبة لناس بزاف وناسين أن أعمارنا تنتهي في أي لحظة".

اقرأ أيضًا: خاص| بعد انتشار حالات التسمم من تناول البطيخ والخوخ.. نقيب الفلاحين يكشف..

موضوعات متعلقة