الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:46 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتخفيف أعباء الزواج.. فتاة تكتسح السوشيال ميديا بمبادرة «دولابنا»

صاحبة مبادرة دولابنا
صاحبة مبادرة دولابنا

"أنت فاعل خير أقل شيء في إيديك يبان لك صغير بيكون له في قلب الناس تاثير كبير"، هذه الكلمات تذكرها الجميع بعد أن ظهرت فتاة على السوشيال ميديا تدعى "ندى عصام" صاحبة مبادرة "دولابنا"، لتكون سبب في إدخال السرور والفرحة في قلوب جميع الفتيات، في ظل الغلا الذي نعيش فيها الآن، إذ أنها تساعد أي فتاة غير قادرة على شراء ملابس جديدة لحضور المناسبات.

مبادرة دولابنا

قالت ندى عصام، إن مبادرة "دولابنا" هدفها الأساسي هو مساعدة جميع الفتيات مجانًا ودون اي مقابل، معلقة أن أي فتاة أو شاب في حاجة لهذا الأمر فعليهم التواصل معها.

ملابس بدون أي مقابل

وكتبت ندى عصام على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك" و"إنستجرام": "أنا عاملة مبادرة اسمها دولابنا وهي فكرتها كالتالي.. بطلع هدومي وفساتيني للبنات بدون أي مقابل مادي نهائي".

تخفيف أعباء الزواج

وتابعت عصام: "أي بنت عندها فرح أو خروجة أو مقابلة شغل ومحتاجة تلبس شيك.. تبعتلي هتيجي تلبس الأوتفيت كامل من عندي وبدون أي مقابل مادي"، مطالبة من متابعيها مشاركة هذا المنشور على نطاق واسع لمساعدة غيرها، معقبة "ربنا يجعل ليكم من الحسنات أضعاف".

التكلفة مجانًا

وواصلت صاحبة مبادرة "دولابنا": "وأي بنت شايفة خطيبها مش قادر على فستان الفرح أو الميكب أنا هتكفل بكل حاجة.. عشان نسهل على الشباب أمور الزواج".

تعليقات رواد السوشيال ميديا

ولقي هذا المنشور الكثير من الإقبال والشكر والتقدير لهذه الفتاة، نظرًا لرغبتها الملحة في مساعدة الفتيات وتخفيف أعباء الزواج على الشباب.

وجاءت التعليقات على هذا المنشور بشكل مهذب وسوي، ويدل على مدى حب الناس وتقديرهم لمجهود هذه الفتاة، لأن خير الناس أنفعهم للناس.

فكرة جميلة جزاكي الله كل خير

علقت إحدى الفتيات على هذا المنشور عبر "الانستجرام": "جزاك الله كل خير احسنت".

وأضافت أخرى: "فكرة جميلة زيك".

ومن جانبهم أعربت أخرى: "أنا من المغرب وبقولك جزاكي الله كل خير.. ربي يجعلها في ميزان حسناتك يا رب".

اقرأ أيضًا.. تعديلات حاسمة بقانون الأحوال الشخصية الجديد.. ونماذج لسيدات عاشوا مع زوجة ثانية: مليش مكان أروحه

موضوعات متعلقة