الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. مادلين طبر تفوز بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الحياة للدراما 2021

 مادلين طبر
مادلين طبر

كٌرمت النجمة مادلين طبر، كأفضل ممثلة مهرجان الحياة للدراما 2021،على جائزتين الاولى كممثلة متمكنة من أدواتها عن دورها الصعب رجاء في مسلسل "الوجه الآخر" والذي عرض خارج شهر رمضان.

لا يتوفر وصف.

والجائزة الثانية كأفضل مقدمه برامج اجتماعية، حيث قدمت دورتين كامليتين على قناتي المحور وten وحصدت عددُا من التراند المبهر.

مهرجان الحياة للدراما ودعم المبدعين أقيم في دورته الثانية والعشرين استثنائيا للمرة الثانية بالقاهرة لظروف جائحة كورونا في قاعة التعليم المدني بجزيرة الزمالك وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم كلمة لرئيس المهرجان الإعلامية صافي يونس والتي تحدثت عن شعار هذه الدورة وهو تحت شعار "نداوي أوجاعنا بإسعاد الآخرين" واهدائها إلى والدها الراحل مؤسس المهرجان، ثم توجهت بالتحية لكل الحضور من الفنانين والاعلاميين على حضورهم على موعد باللقاء العام القادم في المدينة بورسعيد مهد المهرجان.

لا يتوفر وصف.

من جانبها أشادت مادلين طبر بحسن الإستقبال وأمتنانها للتكريم مع كوكبة من النجوم في كل المجالات، كما وجهت الشكر، كذلك مجموعة من الإعلاميين منهم : الإعلامي محمد بدر عضو لجنة تحكيم المهرجان، والاعلامي محمد سعد على تغطية المهرجان، وانسايدر واوربيت وكل الإعلام المصري والعربي الذي شارك بالتغطيه الاعلامية.

اقرأ أيضًا.. بعد رحيلها.. بسمة وهبة تكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة مع أسماء مصطفى

لا يتوفر وصف.

وتم تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: الفنان عمرو عبد الجليل، الفنانة هبة مجدي، الفنان نضال الشافعي، الفنانة فادية عبد الغني، الفنانة لوسي، الفنانة ليلى عز العرب، الفنان إدوارد، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنانة لقاء سويدان، الفنان ميدو عادل، الفنانة عايدة رياض، الفنان سامح السيد، الفنان عماد زيادة، دكتور علاء قوقة، شريف صبحي، مصطفى درويش،،مهند حسني، يوسف الأسدي، مصطفى غريب، والمؤلفين: مجدي صابر، فتحي الجندي، محمد الشواف، وانجي علاء.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.