الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السودان : اجتماع فى جهاز المخابرات العامة لدعم التحول الديمقراطي وترتيب الانتخابات

الفريق ركن ياسر العطا
الفريق ركن ياسر العطا

شدد عضو مجلس السيادة الانتقالي، الفريق ركن ياسر العطا، على مضى مجلسي السيادة والوزراء الانتقاليين في تحقيق أهداف ثورة ديسمبر. 

وقال الفريق العطا خلال اجتماع فى جهاز المخابرات العامة برئاسة الجهاز بالخرطوم، إن مجلس السيادة يدعم التحول الديمقراطي في السودان وصولًا إلى صناديق الانتخابات.

وأشار الفريق العطا، إلى أن السودان شهد تطورات كبيرة إبان الثورة الشعبية التي خلقت واقعًا جديدًا لحفظ كيان الدولة السودانية، داعيًا لإعلاء قيم السلام السياسي والاجتماعي ونبذ الجهوية والقبلية والعنصرية وإعلاء القيم الوطنية.

اقرأ أيضا : عبد الفتاح البرهان: حريص على تطوير القوات المسلحة

وأوضح العطا، أن المجلس التشريعي المقبل سيشارك فيه شباب الثورة وجميع الأحزاب السياسية بنسب متساوية، عدا حزب المؤتمر الوطني المحلول، مؤكدًا استمرار الحوار مع كل القوي السياسية وإشاعة الديمقراطية واعلاء قيم العدالة وسيادة حكم القانون.

وأشاد الفريق العطا، بدور جهاز المخابرات العامة وتضحياته الوطنية في المحافظة علي أمن البلاد ، ومجابهة كل التحديات التي تهدد كيان الدولة السودانية، مؤكدًا دعم مجلس السيادة للجهاز ، للقيام بدوره في دعم الأمن والاستقرار في السودان.

وكان نائب مدير جهاز المخابرات العامة الفريق أحمد إبراهيم مفضل، قد رحب بزيارة عضو مجلس السيادة الانتقالي، الفريق ركن ياسر العطا ، وأكد دعم الجهاز لأمن واستقرار السودان.