الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيللي عن تكريمها من مهرجان القاهرة : أشعر بسعادة لا توصف

نيللي
نيللي

أعربت النجمة الكبيرة نيللي عن سعادتها بتكريمها المرتقب خلال فعاليات القاهرة السينمائي الدولي، في دورته المقبلة الـ 43 ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية، والمقرر أن يبدأ حفل الافتتاح غدا الجمعة.

وتحدثت نيللي عن تكريمها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، مقدم ببرنامج "آخر النهار"، عبر شاشة قناة "النهار"، مؤكدة بأنها تشعر بسعادة لا توصف، لأن مهرجان القاهرة كبير ومن أكبر المهرجانات السينمائية، مضيفة: "اختيارى للتكريم في المهرجان شرف لي أنا دمعت عينيا من الكلام الجميل اللي اتقال عني".

اقرأ أيضا: بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف قلوب جمهورها بهذه الإطلالة.. «صور»

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، منح الفنانة المعتزلة نيللي، جائزة "الهرم الذهبى التقديرية" لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات المهرجان، والتي تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرا لمسيرتها المهنية التي بدأتها منذ طفولتها.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدورة الـ 43 من أيام القاهرة السينمائي الدولي، من غد ا الجمعة 26 نوفمبر إلى الـ 5 من ديسمبر القادم، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، ضد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.