الأربعاء 18 مايو 2022 06:19 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تفاصيل صادمة.. القصة كاملة لأزمة رشوان توفيق مع عائلته.. فيديو

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف النجم رشوان توفيق، لأول مرة تفاصيل أزمته الأخيرة التي أصبحت حديث السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعرض لها بسبب ابنته وزوجها وحفيده ووصلت إلى ساحات القضاء.

 

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، في حلقة استضاف فيها أيضا ابنة رشوان توفيق الإعلامية هبة رشوان، ومجموعة من أفراد عائلته.

 

اقرأ أيضا: شاهد.. دنيا سمير غانم تشارك في اليوم العالمي للطفل

 

وتحدث "توفيق"، عن أزمته الأخيرة مع عائلته، قائلا: "لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، فهناك قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء المصري، وأثق في عدالة القانون، فأنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي، فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي".

 

وخلال حديث رشوان، قامت ابنته الإعلامية هبة رشوان، بمقاطعة حديث، قائلة: "والدي تنازل عن كل أمواله لنا ولوالدتي قبل وفاتها، وهذا من زمن بعيد".

 

وأردف قائلا: "أنا مريت بطروف صعبة جدا في مشوارى الفني، وكنت أبقى مسافر بره مصر و مش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتي وأقول لها إنت إيه فولاذ. أقسم بالله 62 سنة لم تقل هنعمل إيه بكره، فكنت بحاول أسعدها بأي حاجة وأشتري أي شيء وأكتبه باسمها واسم البنات".

 

كما أكدت هبة، ابنة الفنان رشوان توفيق، أن كل ممتلكاته موزعة على الأبناء والأحفاد ولكنهم يتعاملون وكأنها مازالت ملكه.

 

واختتم "توفيق"، حديثه قائلا: "أستطيع أن أكلمك الآن ولكني في بيتي أكلم نفسي، وأتساءل (إزاي انت إديت بلا حساب ويحصل فيك كده)، فأنا مثل المقتول الحي، فهذا الأمر تركته لله وللقضاء العادل، فكل ما يخطط ضدي سيرده الله كيده في نحره".

 

طارق العوضي يطلب من رشوان توفيق الدفاع عنه

 

واشتعلت أزمة الفنان رشوان توفيق مع عائلته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد المحامي طارق العوضي، في بيان إعلامي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تطوعه للدفاع عن الفنان في حال موافقته.

 

وفي مداخلة هاتفية للمحامي طارق العوضي، مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة MBC مصر، قائلا: "تابعت على عدد كبير جدا من المواقع مشكلة الفنان الكبير القيمة والقامة اللي كلنا إتربينا على مسلسلاته وأداؤه اللغوي والفني الراقي، واستفزني الموضوع جدا، فكتبت بوست أعلنت فيه تطوعي في حالة موافقة الفنان الكبير رشوان توفيق للدفاع عنه بشكل كامل في أي نزاع قانوني يتعرض له، واللي فهمته إنه يبرئ بنته، وإنها رافعة عليه قضية بتأثير جوزها وابنها عليها".

 

وأردف "العوضي"، حديثه عن متابعته للقاء رشوان توفيق في برنامج "واحد من الناس"، وموقفه القانوني قائلا: "اللي أنا شفته في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ده حد واعي جدا، وعاقل ومثقف ومهذب ومحترم جدا، وعنده ذاكرة قوية جدا، بيحكي تفاصيل في حياته الفنية وتاريخه وعلاقته بكثير من الفنانين والفنانات وعنده رقي في الحوار. أتمنى لو في دعوى يقف قدام المحكمة والمحكمة ترد على كل ما يمكن أن يقال بشأن الفنان الكبير رشوان توفيق".

 

وتابع حديثه، عن موقف الفنان رشوان توفيق، القانوني تجاه الأزمة: "الكلام ده مينفعش لا قانونيا ولا إنسانيا، لكن الواقع دائما يفرز أشياء سيئة جدا، ومطلوب منا كمجتمع نقدر القامات في مجتمعنا وندعمها بجد".

 

هبة رشوان توجه رسالة شديدة اللهجة لشقيقتها

 

ويذكر أن الإعلامية هبة رشوان، حرصت على توجيه رسالة شديدة اللهجة لشقيقتها، قائلة: "لا تعليق علي ما فعلته أختي آية وزوجها، ووالدي لا يزال يحبها ويدعوا لها باستمرار".

 

 

وأردفت: "والدي لم يكن يحمل الأموال ووالدتي كانت المسؤولة بشكل كلي، وكان والدي يعطيها كل المال ويكتفي بمصروفه فقط، وكانت والدتي من يشتري لنا الملابس، وكل ما نملكه من مال بفضل الله ووالدي فقط".

رشوان توفيق عمرو أديب عمرو الليثي هبة رشوان المحامي طارق العوضي اخبار الفن فن الطريق
بنوووك