الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو السولية: تنظيم كأس العرب رائع ومنتخب مصر يملك روح قتالية

عمرو السولية
عمرو السولية

أكد لاعب خط وسط فريق النادي الأهلي وقائد منتخب مصر الأول، أن مواجهة الفراعنة أمام لبنان في بطولة كأس العرب اليوم، قد أثبتت الروح القتالية لدى اللاعبين.

وكان السولية شارك في فوز منتخب مصر الأول على نظيره اللبناني بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المثامة في أولى جولات المجموعة الرابعة بالبطولة.

وتحدث السولية في المؤتمر الصحفي للقاء باعتباره قائد الفريق، قائلًا: أتوجه بالشكر لجميع اللاعبين على الروح والفوز والحصول على الثلاث نقاط، وهم أهم ما في مباراة اليوم لأنه سيساعدنا في باقي المواجهات المقبلة.

وأضاف: ملعب المباراة كان أكثر من رائع والتنظيم أيضًا، وكل شي ء مميز، ويعد استعداد جيدة لبطولة كأس العالم 2022، وما يسعدنا أكثر هو الفرحة التي أدخلناها في قلوب الجماهير.

واستكمل: جميع لاعبي منتخب مصر ذوي مستوى جيد والدليل انضمامهم للفريق القومي كما أنهم يملكون طموحًا لتحقيق إنجازات مع المنتخب.

واختتم: وكما قال المدير الفني كارلوس كيروش نحن نبني منتخب قوي من أجل الفترة المقبلة لتكون الأعمار السنية قريبة، والشيء الأكثر أهمية هو امتلاكهم روح قتالية وهو ما ظهر اليوم من خلال تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

اقرأ أيضًا.. محمد الشناوي بعد مباراة مصر ولبنان: «شكرًا للجمهور الذي ساندنا اليوم»