الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:56 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيفا لاتحاد الكرة: لا يمكن لمن تقدم باستقالته الترشح في الانتخابات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة الاتحاد الدولي "فيفا" على خارطة الطريق التي رفعها إليه والمؤدية إلى انتخاب مجلس إدارة جديد يتولى إدارة شئون الاتحاد في 5 يناير المقبل موعد انتهاء مهمة اللجنة الثلاثية المكلفة من فيفا لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

وتضمن الخطاب موافقة فيفا على ما قام به الاتحاد المصري من دعوة الجمعية العمومية واجراء بعض التعديلات على بنود اللائحة ، كما تضمنت الموافقة أيضًا ما سبق وحدده فيفا من تكليفات للجنة الثلاثية بإدارة العملية الانتخابية المقبلة مع التأكيد على عدم أحقية أعضائها في ترشيح أنفسهم حتى في حالة تقديم استقالاتهم.

وفي سياق متصل، يؤدي المنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة السودان في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من مجموعات بطولة كأس العرب.

اقرأ أيضًا.. محمد الشناوي بعد مباراة مصر ولبنان: «شكرًا للجمهور الذي ساندنا اليوم»

وقرر كيروش، إقامة تدريب اليوم بشكل مغلق حسب الترتيبات الإعلامية للبطولة، فيما سيكون تدريب الغد مفتوحا لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام يسبقه مؤتمر صحفي لكارلوس كيروش المدير الفني وأحمد حجازي نجم الفريق.