الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل رحلت دلال عبد العزيز بعد علمها بوفاة زوجها؟.. حسن الرداد يكشف الحقيقة

حسن الرداد
حسن الرداد

حل الفنان حسن الرداد ضيف الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامجها "حبر سري" والذي كشف خلاله حقيقة رحيل حماته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز حزنًا على فقدان زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وأشار حسن الرداد إلى أنه يرفض الحديث عن تفاصيل مرض دلال عبد العزيز احتراما لزوجته وشقيقتها، لكنه يؤكد أن ما تردد عن معرفتها بوفاة سمير غانم غير صحيح، معلقًا: "لم يحدث.. وكنا مخبيين عليها فعلا لآخر لحظة.. وحالتها لم تكن تسمح بأن نخبرها بذلك .. وسمعت هري كتير بره .. وهناك بعض المواقع والسوشيال ميديا نشروا وتحدثوا عن أنها علمت بوفاته".

وأضاف: "جابوا الكلام منين؟ فيه ناس نشرت شائعات بشكل شخصي عن حد .. جابوه منين؟.. مش كل واحد عنده حاجة أو موقع يستحل أنه يكتب أي حاجة.. حد يعرف إننا قعدنا 4 شهور في المستشفى مبنشفش الشارع غير واحنا خارجين أو داخلين للمستشفى".

اقرأ أيضًا: أدوار الإغراء أثرت على مستقبلي.. سارة سلامة تنفعل على الهواء بسبب الشائعات

وتابع حسن الرداد: "بنبدل على المستشفى اللي فيها أستاذ سمير .. وعلى المستشفي اللي فيها أستاذة دلال .. وكنا في حالة نفسية سيئة لا تحتمل أي خبر سلبي أو شائعة!"، وأكد حسن الرداد أن معظم وسائل الإعلام تصرفت بشكل لائق وكان بعضها يصحح المعلومات الخاطئة، لكنه واجه الكثير من الأوقات العصيبة بسبب تكرار شائعة وفاة حماته حتى أن أحد المواقع الإخبارية كان يستهدفه بشكل شخصي.