الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:47 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

هل خذل العرب محمد صلاح؟.. مفاجآت في تسريبات تصويت الصحفيين بالكرة الذهبية

محمد صلاح
محمد صلاح

شهدت الساعات الأخيرة، تسريب قائمة الصحفيين المصوتين لاختيار الفائز بجائزة أحسن لاعب في العالم "الكرة الذهبية"، المقدمة من المجلة الفرنسية "فرانس فوتبول"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بالكرة الذهبية، للمرة السابعة في تاريخه، فيما حل محمد صلاح نجم ليفربول في المركز السابع.

5 عرب

وفقًا لما تم تسريبه من أصوات الصحفيين، ممن يحق لهم اختيار أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم، فقط اختار 5 صحفيين عرب محمد صلاح في المركز الأول وهم: المصرية إيناس مظهر، زالفلسطيني محمد عراقي، والعراقي سامي إمام، والأردني حسام بركات، واليمني عادل الأحبابي.

صدمة عربية

لكن المفاجأة جاءت في قائمة الدول العربية التي استبعدت محمد صلاح من المركز الأول، أو حتى عدم اختياره في قائمة أفضل 5 لاعبين، والتي ضمت 12 صحفي عربي.

والبداية كانت مع التونسي التونسي عبد السلام ضيف الله، والذي فضل اختيار الخماسي بنزيما، ليفاندوفسكي، ميسي، جورجينيو وكانتي.

والسوري لؤي عبد الله، واللبناني محمد فواز، والجزائري يزيد وهاب، والقطري ماجد الخليفي، والبحريني عبد الله عاشور، والمغربي مصطفى بدري، والسعودي عبد الرحمن عبيد، بالإضافة إلى الإماراتـ وسلطتة عمان والسودان.

اقرأ أيضًَا: بكلمتين.. كيف سخر محمد صلاح من تتويج ميسي بالكرة الذهبية؟.. فيديو

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي توج بالكرة الذهبية، بعدما حصل على 613 نقطة، فيما حصل محمد صلاح على 121 نقطة في المركز السابع.