الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمدي فتحي ممنوع من المشاركة مع مصر أمام الجزائر والمنتخب يخاطب الفيفا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

خاطب مسئولو منتخب مصر، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفيا"، واللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، بإرسال بريداً إلكترونياً، من أجل الحصول على الموافقة، لإشراك حمدى فتحى فى مباراة منتخب مصر أمام الجزائر فى الجولة الثالثة بختام الدورالأول بالبطولة والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

وتنص اللائحة الخاصة ببطولة كأس العرب، في حالات ارتجاج المخ يتم مخاطبة فيفا وإرسال نتائج جميع الفحوصات الطبية للحصول على موافقة لعودة اللاعب المصاب للمشاركة فى المباريات.

وشهدت مباراة المنتخب السابقة، والتي أقيمت أمام لبنان، تعرض حمدى فتحى للإصابة بارتجاج فى وتم استبداله بمهند لاشين، قبل أن تستقر حالة اللاعب ويصبح جاهزاً للمباريات.

اقرأ أيضا: عاجل | مرتضى منصور يعلن انتعاش خزينة نادي الزمالك بمبلغ خيالي

ويستعد المنتخب الزطني الأول لكرة القدم، بقيادة كارلوس كيروش، لمواجهة السودان، مساء اليوم، في تمام الساعة السادسة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني، بعد الفوز على لبنان في مباراة الجولة الأولى بهدف، أحرزه محمد مجدي أفشة من علامة الجزاء، فيما يتصدر المنتخب الجزائري المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف بعد الفوز على السودان برباعية في لقاء الجولة الأولى.