الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:44 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. أحمد فهمي وهنا الزاهد تريند «تويتر» في السعودية

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

تصدر اسم النجمان أحمد فهمي، وزوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في المملكة العربية السعودية من جديد، وذلك بسبب عرض مسرحية "جوازة معفرتة" ضمن فعاليات موسم الرياض.

وانطلقت المسرحية يوم أول أمس الخميس بحضور جماهيرى كامل العدد إذ تم الإعلان عن انتهاء حجز التذاكر قبل 48 ساعة من العرض، ومقرر استمرارها حتى بعد غدٍ الإثنين.

وتعد مسرحية "جوازة معفرتة"، أولى التجارب الثنائي أحمد فهمى وهنا الزاهد، المسرحية، حيث تم الاتفاق على العمل منذ العام الماضى، وانطلق تحضيراته مؤخرًا حتى بدأ العرض، ويشارك فى البطولة بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، إيمان السيد، أحمد على، إسماعيل فرغلى، والعمل تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

اقرأ أيضا: شاهد.. زينب غريب تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير جديدة

ويشهد العمل التعاون الثانى بين أحمد فهمى وزوجته هنا الزاهد بعدما قدما سوياً، عمل درامي يحمل اسم"الواد سيد الشحات" الذي عرض في ماراثون رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندى، كما ظهر فهمى كضيف شرف في حكاية من حكايات "حلوة الدنيا سكر" الذى خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

 

ويذكر أن أخر أعمال أحمد فهمي، السينمائية مشاركته في بطولة فيلم "العارف"، مع النجم أحمد عز، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج سينرجي فيلمز، وانطلق فى دور العرض بموسم عيد الأضحى الماضى ومستمر عرضه فى السينمات حتى الآن، وتخطت ايراداته حاجز 60 مليون جنيه.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار تذاكر مسرحية ”جوازة معفرتة” لأحمد فهمي وهنا الزاهد