الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:07 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صبحي وبيكا ونسرين طافش ضيوف إيمان بسيوني في ” نجوم مع إيمان”

إيمان بسيوني
إيمان بسيوني

انتهت الإعلامية إيمان بسيوني، خلال الأيام الماضية من تصوير عدد من حلقات برنامجها "نجوم مع إيمان"، في الموسم الثاني بالقاهرة .

وتحرص "بسيوني"، خلال الموسم الثاني من برنامجها على استضافة عدد من نجوم الفن، في مصر والوطن العربي، من أبرزهم: "غادة عبد الرازق والتي استقبلتها في منزلها وكشفت لها عن العديد من الأسرار كما تحدثت عن وفاة شقيقها وكيف أثر ذلك في والدتها وعلى أعمالها الفنية".

اقرأ أيضا: بعد انتهاء التحقيق معه.. عمر كمال: «مهما نروح ونيجي بنحب السعودية» (فيديو)

كما استضافت أيضا خلال برنامجها الكوميديان محمد صبحي الذي استقبلها داخل أكاديمية سنبل للفنون التي تعتبر صرحا فنيا وثقافيا كبيرا.

كذلك من ضمن ضيوف البرنامج  الفنان أحمد فلوكس والمنتج الكبير أحمد السبكي، كما تحل النجمة السورية جومانا مراد، ضيفة على البرنامج أيضا، والتي تتحدث لأول مرة عن وفاة ابنتها ومدى تأثير هذه الفترة عليها وعلى أسرتها.

من جانبها، أعربت إيمان بسيوني عن سعادتها بالتصوير في مصر، مؤكدة أن مصر أم الدنيا التي احتضنتها كما احتضنت من قبل العديد من الفنانين والمبدعين العرب، واصفة التجربة بالرائعة رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتها.

كما تحل السورية نسرين طافش، ضيفة هي الأخرى على البرنامج وتكشف كثيرًا من الأمور الإنسانية وأسرارها الحياتية.

يذكر أن البرنامج سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة، وشارك في إعداده دعاء حسن وخالد يوسف وعبد الله شعبان، ويخرجه أحمد علام وإدارة إنتاج خالد يوسف.