الأحد 16 يناير 2022 11:56 صـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

دينا الراقصة بإطلالة غريبة في ختام القاهرة السينمائي

دينا
دينا

حرصت الفنانة دينا على مشاركتها على "ريد كاربد" في حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدار الأوبرا المصرية.

ظهرت دينا على "ريد كاربد" بفستان قصير على هيئة ريش الطاووس وتركت شعرها منسدلًا على الأكتاف، كما اكتفت بمجوهرات بسيطة مثل الساعة وقلادة وخاتم فقط، مما أبرز جمالها.

 

اقرأ أيضًا.. بإطلالة غير متوقعة.. لاميتا فرنجية تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

يذكر أن الفنانة دينا كانت قد تعاقدت، على المشاركة في أحدث أعمالها الدرامية، من خلال بطولة مسلسل "نقل عام" أمام الفنان محمود حميدة وإخراج عادل أديب ويتكون العمل من 30 حلقة.

ومن المقرر، أن يبدأ النجمان محمود حميدة، ودينا، بدء تصوير مشاهدهم خلال الأيام المقبلة، لعرضه في الموسم الشتوى، إذ تجسد دينا خلال الأحداث دور زوجة "حميدة"، وتحدث العديد من المواقف بينهما في إطار اجتماعى.

كما تنتظر دينا خلال الفترة المقبلة، لطرح أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل إسم "سقراط ونبيلة"، الذي انتهت من تصويره قبل عدة أشهر وتأجل عرضه، وهو قصة وسيناريو وحوار عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي، ويشارك فى بطولته كل من أشرف عبد الباقي، ودينا، ومحمد فهيم، وسامى مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي.

دينا دينا الراقصة الطريق فن الطريق
بنوووك