الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:27 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

طبيب المنتخب يعلن موقف حمدي فتحي من مباراة الجزائر.. خاص

حمدلله فتحي
حمدلله فتحي

 أكد الدكتور محمد ابوالعلا، طبيب المنتخب، أن حمدي فتحي جاهز للانضمام إلى التدريبات الجماعية، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة منتخب الجزائر مساء غداً.

وقال ابوالعلا، في تصريحات خاصة   إن اللاعب تعافى من الإصابة والجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش رفض المجازفة به واشراكه في مباراة منتخب السودان السابقة وفضل إراحته من أجل الاطمئنان عليه.

وكان حمدي فتحي تعرض للإصابة في مباراة لبنان، والتي انتهت لصالح المنتخب المصري بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء، في القاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء الماضي ضمن حسابات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة.

وكشف ابوالعلا لـ"الطريق" اليوم الاثنين، أن حمدي فتحي سوف يشارك في التدريبات الجماعية للمنتخب اليوم، استعدادًا لمواجهة الجزائر.

ومن المقرر، أن يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في تمام التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة كأس العرب. استطاع منتخب مصر اكتساح منتخب السودان بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية.

ويلتقي الفريقين من أجل تحديد المركز الأول والثاني في المجموعة الرابعة ويأتي موقف المجموعة كالتالي : الجزائر (6 نقاط) - مصر (6 نقاط) - لبنان (دون نقاط) - السودان (دون نقاط)

أقرأ أيضا:

https://www.altreeq.com/261811