الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوقي غريب يستدعي رباعي سيراميكا كليوباترا لمنتخب مصر

شوقي غريب
شوقي غريب

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا عن استدعاء الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة الكابتن شوقي غريب، 4 لاعبين من صفوف سيراميكا كليوباترا للانضمام لمعسكر ديسمبر الحالي.

وجاءت أسماء الرباعي المنضم لقائمة المنتخب الأولمبي، علي الجابري، حارس المرمى، ومصطفى ميسي، وجمال سعيد، جناحا الفريق الأيمن والأيسر، وحسام محمد، لاعب خط الوسط، للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي. ويقام معسكر المنتخب الأولمبي خلال الفترة من ٥ إلى ١٣ ديسمبر الجاري.

جدير بالذكر أن فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا يواصل استعداده لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم 20 ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وحدد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، انضمام اللاعبين في المعسكر المفتوحلمدة 8 ايام في الفترة بين 5 إلى 13 ديسمبر الجاري، ويتضمن برنامج الإعداد لخوض التصفيات القارية في أكتوبر المقبل وهي المؤهله للأمم الأفريقية.

ويحاول الجهاز الفني استغلال هذه الفتره لمنح الفرصة لعدد من الوجوه التي أثبتت نفسها في المعسكر الأول قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي سيتم الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة، حيث ستكون هناك مجموعة فى المرحلة الأولى وأخرى فى المرحله الثانية.

أقرأ أيضا.. https://www.altreeq.com/261816