الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الرجاء المغربي يطلب تأجيل السوبر الإفريقي أمام الأهلي لهذا السبب

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

أصدر نادي الرجاء المغربي بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، أعلن فيه تقدمه بطلب رسمى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، لتأجيل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في كأس السوبر الإفريقي والمقرر إقامته في قطر.

وقال الرجاء في بيانه: "تقدم نادي الرجاء المغربي يطلب إلى كاف لتأجيل مباراة السوبر الإفريقي لعدة أسباب مختلفة منها تعذر انضمام لاعبي المنتخب لمعسكر الفريق استعدادا للمباراة بسبب مشاركتهم في بطولة كأس العرب".

وأضاف: "صعوبة تنظيم رحلة خارجية نظرا لضيق الوقت وعدم وجود رحلات دولية من وإلى المغرب بسبب الوباء".

في سياق آخر، أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي أجريت بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» منذ أيام بمدينة زيورخ السويسرية، عن مواجهة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته بالدور ربع النهائي للبطولة.

فيما سيواجه الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري، فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.

وستقام مباراة الافتتاح يوم 3 فبراير، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي، وسيلتقي الفائز من الفريقين مع الهلال السعودي في الدور ربع النهائي.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بدولة الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، إلى جانب الأهلي، كل من: الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف، وتشيلسي الإنجليزي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، ومونتيرى المكسيكي، والهلال السعودي، وبالميراس البرازيلي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يطمئن على أفشة بعد إصابته مع المنتخب ويعلن اتخاذ هذا الإجراء