الإثنين 16 مايو 2022 06:41 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

كورونا يؤجل اجتماع مجلس إدارة الزمالك ومسحة لمرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تأجيل اجتماعة مجلس الإدارة والذي كان مقررًا أن يعقد اليوم الأربعاء 8 ديسمبر، بعد إصابة نجله أحمد مرتضى منصور بفيروس كورونا.

وأعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، إصابته بفيروس كورونا صباح اليوم الأربعاء، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وأعلن مرتضى منصور تأجيل الاجتماع إلى الثانية عشر ظهر غدًا الخميس، وذلك بسبب الظروف التي استجدت لإصابة أحمد مرتضي عضو مجلس إدارة الزمالك بفيروس كورونا وإجراء مسحة لمرتضي منصور رئيس مجلس الادارة.

أزمة كارتيرون

يعيش نادي الزماك أزمة خلال الفترة الحالية، بسبب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعدما أرسل "إيميل" لمجلس إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور للاستفسار عن سبب تأخير مستحقاته المالية.

وعلم "الطريق" أن الفرنسي ينتظر رداً، خلال الساعات القليلة المقبلة حول موقف المستحقات المتأخرة، لحسم موقفه بشكل نهائي من بقاءه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إلى أن مجلس إدارة النادي قرر عقد جلسة مع الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة، لحل الأزمة ومعرفه موقفه النهائي من البقاء أو عدمه.

اقرأ أيضًا: مشادة بين نجم المنتخب السابق وإبراهيم فايق.. والأخير يرد: «اتهام في ذمة ناس محترمة»

وكان مرتضى منصور قد أعلن استمرار باتريس كارتيرون في منصبه، عقب عودته لرئاسة القلعة البيضاء الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى وجود تعديلات في الجهاز الفني بضم مدرب عام.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم مرتضى منصور ادارة الزمالك رياضة الطريق
بنوووك