الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:05 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنه شقيقة ضحية سفاح الإسماعيلية: «مفتقداه لأنه مربيني بعد والدي»

المجني عليه
المجني عليه

بعد إحالته للمفتي، قالت ابنه شقيقة المجني عليه أحمد، ضحية "سفاح الإسماعيلية" إنها كانت تعتبر المجني عليه في مقام والدها الذي لم تراه لأنه توفي منذ صغرها بقولها: "كنت بعتبره أبويا مش خالي علشان أنا مشوفتوش وبقوله وحشتني جدا ووحشني هزارك وضحكك معايا، ولما كان بيدخل من برة بحاجة حلوة معاه كان بيجي ويديهالي قبل عياله".

أضافت ابنه شقيقة المجني عليه خلال حديثها لـ"الطريق" أن المجني عليه كان يعتبرها في مقام ابنته الكبرى، لتدمع عينيها "مفتقداه حاليا، حسيت إني فقدت والدي مرة تانية".

محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الخميس، أحالت أوراق "سفاح الإسماعيلية" إلى فضيلة مفتى الجمهورية؛ لإبداء الرأش الشرعي في إعدامه؛ لاتهامه بذبح شخص وفصل رأسه عن جسده والتجول بها فى الشارع، وحدت المحكمة جلسة 5 يناير المقبل للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين، وعضوية المستشارين ولاء وجدي طاهر، وياسر حسنى مدبولي، وأحمد سرى الجمل، وأمانة سر هيثم عمران.

اقرأ أيضا: والدة سفاح الإسماعيلية: ”عاوزة المجتمع يديله فرصة تانية”

وبمناسبة تلك الواقعة، أهابت النيابة العامة بالكافة إلى عدم تداول مقاطع تصوير ارتكاب الجريمة لما تحمله من مشاهد قاسية، ولاختصاص جهات إنفاذ القانون وحدَها دونَ غيرها بمشاهدتها وفحصها باعتبارها من أدلة الدعوى التي ليست محلًّا للتداول أو النشر.