الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:23 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«كارتيرون قال مش عاوزه».. مسئول في الزمالك يكشف كواليس رحيل حسين فيصل.. خاص

حسين فيصل
حسين فيصل

كارتيرون قال مش عاوزه.. كشف بدر حامد، رئيس قطاع الناشيئن بنادي الزمالك، حقيقة مسؤوليته عن رحيل حسين فيصل، بشكل نهائي وبالمجان، خلال الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف سموحة.

وقال بدر حامد، في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "حسين فيصل من مواليد 99 وتخطي مرحلة قطاع الناشئين، وقرار الاستغناء عنه جاء بأمر مباشر من باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي".

وتابع: "كارتيرون طلب قيد 5 لاعبين، لم يكن من ضمنهم حسين فيصل، مما يعني الاستغناء عن اللاعب بشكل مجاني، ولا يحق لي الاعتراض على قرار المدرب الفرنسي".

وأضاف رئيس قطاع الناشيئن بنادي الزمالك: "أنا رئيس قطاع الناشئين حتى 2001، وصلاحيتي حتى هذا السن، وحسين فيصل من مواليد 1999، ووقع عقد احتراف مع الفريق الأولۑ، وعندما أبلغني كارتيرون بقرار الاستغناء عن اللاعب، راجعته في قراره ولكنه قال لي حرفيًا لا مش عاوزه".

وعن سبب التوقيع على القرار الخاص بالاستغناء عن اللاعب، قال بدر حامد: "وقعت على الاستغناء الخاص به فقط بصفتي رئيس القطاع، للحفاظ على أموال النادي وتجنب دفع قيمة عقد للاعب، حيث تنص اللائحة على ضرورة إخطاره بالرحيل قبل بداية الموسم بـ15 يومًا".

اقرأ أيضًا: بعد اتهامه برحيل حسين فيصل.. أسامة نبيه: كنت في إجازة.. خاص

وأوضح "حامد"، حقيقة الاستغناء عن حسين فيصل، من أجل قيد نجل أسامة نبيه، المدرب العام للفريق في ذلك الوقت، قائلا: " لا يعنبني من السبب وراء رحيل اللاعب سواء كان أسامة نبيه أو فاروق جعفر، أو حسين السيد، فمسؤوليتي تكمن في ملعب الناشئين حتي مواليد 2001".